تكنولوجيا

منافس الآيفون .. شركة هواوي تطرح هاتفها الجديد Mate 50 Pro بالأسواق العالمية بهذا السعر

أطلقت شركة هواوي الصينية هاتفها المميز Mate 50 Pro بالأسواق العالمية للترويج بقوة لهذا القاتل للآيفون، ومن المرتقب ان يصل ابتداءا من اليوم إلى الأسواق الأوروبية باعتبارها السوق العالمي للشركة.ويتميز الهاتف الجديد لشركة هواوي بمجموعة من المميزات التي تجعله ينافس آيفون 14 على مستوى الجودة.

وحسب ما جاء في مواقع “gsmarena” المهتم بالتقنية، فإن شركة هواوي طرحة نسخة واحدة فقط من هاتف Huawei Mate 50 Pro بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول (RAM) و256 جيجابايت للتخزين التقديمي التي يمكن زيادتها إلى 256 جيجابايت أخرى كحد أقصى عبر استعمال بطاقات الذاكرة الخارجية. Huawei NM.

هاتف Huawei Mate 50 Pro الجديد متوفر باللونين الأسود والفضي، ويبلغ سعره 1200 جنيه إسترليني في متجر الشركة عبر الإنترنت في بريطانيا، وبحوالي 1200 يورو بالمتجر الألماني.

تم تصميم الهاتف الجديد Mate 50 Pro لشركة هواوي بشاشة من نوع OLED منحنية وكبيرة بحجم وصل إلى 6.74 بوصة، وبدقة وصلت إلى 1212 × 2616 بكسل ، وتدعم معدل تحديث للصورة عند 120 هرتز ، وشاشة Huawei محمية أيضًا بواسطة زجاجة Kunlun Glass. ويتميز هذا الإصدار من هواوي بشاشة مقاومة للغبار والماء وفقًا لمعيار IP68.

وتعتبر إعدادات الكاميرا من أكثر النقاط التي تميز هذه النسخة من Mate 50 Pro ، حيث يدعم الهاتف تقنية التصوير XMAGE ، والتي تجمع بين الضوء والجهاز والطاقة والحوسبة لإنتاج صور مذهلة ، وبفتحة متغيرة تصل دقتها إلى 50 ميجابكسل، مع عدسة بريسكوب بدقة 64 ميجابكسل تدعم التقريب البصري بـ 3.5 مرة ، وإعداد فائق الدقة بـ 13 ميجابكسل ،وبزاوية عرض تبلغ 120 درجة.

بصرف النظر عن الكاميرا الأمامية المزدوجة، بدقة 13 ميجابكسل للكاميرا الرئيسية مع مستشعر TOF 3D ، يضم جهاز Mate 50 Pro بطارية بقوة 4700 مللي أمبير في الساعة ، والتي تدعم الشحن السلكي 66 وات والشحن اللاسلكي 50 وات.

تعمل نسخة هواوي Mate 50 Pro بأحدث معالج Qualcomm Snapdragon 8+ Gen 1 ، تم تطويره بمعمارية 4 نانومتر ، ويحتوي الهاتف على دعم خاص للاتصالات عبر الأقمار الصناعية ، مما يمنحك القدرة على إرسال واستقبال الرسائل عبر الأقمار الصناعية في أي موقع ليس به تغطية شبكة خلوية أو اتصال Wi-Fi.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *